facebook bgtwitter bginstgram instgram

Copyright@2016 AlTabeeb Clinic
Designed & Developed by Giga soft

2017 01 07 PHOTO 00000031

 - الزركون --  تيجان الخزف

 تيجان الخزف يمكن استخدامها في كثير من الحالات لإصلاح الأسنان التي بحاجة إلى التحسين والحماية

 

ويعتبر تاج الخزف أيضا الحل الامثل إذا كانت الأسنان  متضررة او مكسورة

تيجان الخزف  يمكن أن تستخدم لإصلاح العديد من القضايا الجمالية أو التجميلية بما في ذلك التلون العميق والحشوات القديمة لتظهر أسنانك أكثر إشراقا، وأكثر استقامة وأكثر توازنا. 

ما هو الإجراء   -------

بعد التشاور مع اطبائنا من ذوي المهارات العالية يقوم الطبيب باخذ طبعات دقيقة وقياسات لصنع تاج البورسلين ليناسب بدقة اسنانك المتضررة ا

 

ما هي المواد المستخدمة في تيجان الخزف او الزركونيوم ؟

تتكون  من الزركونيا. هذه المواد هي واحدة من أكثر المواد تقدما من الناحية التكنولوجية 

 

يتم تشكيل ماذة الزركونيا بالشكل الصحيح في المعمل على مقاساتك السابقة. ولانها خالية من المعدن لن يكون لديك مشاكل تجميلية  كتلون اللثة او خطر من حساسية معدنية

يمكن لتيجان الخزف تحسين المظهر، واعادة قوة الأسنان وحمايتها

جسور الاسنان الخزفية

إذا كان لديك واحدة أو أكثر من الأسنان مفقودة وتحتاج لإستبدالها باخرى جديدة  دائمة  ,فإن الجسر الخزفي قد يكون الحل الأمثل بالنسبة لك.

وسوف تحدد عيادة الطبيب إذا كان الجسر الخزفي مناسب لك أم لا من خلال القيام بعملية تقييم شاملة ومفصلة من قبل أطباء الأسنان المهرة لدينا.

 لتحسن بشكل كبير شكل إبتسامتك أواعادة فعالية مضغ الطعام بكل سهولة ويسر. ذلك أن الجسر الخزفي مناسب لإستبدال اى سن امامية كانت ام خلفية. وعادة ما يدوم الجسر الخزفي لعشرات السنين إذا ما تمت العناية به و بصحة الفم بالشكل المطلوب.

 

إذا كيف يتم تركيب الجسر الخزفي؟

بعد التشاور مع طبيب الأسنان المختص لدينا يتم عمل التحضيرات  و قياسات دقيقة لتفصيل الجسر المناسب في المعمل المختص ثم يتم تثبيته في موضعه بدقة. ويتم تصنيع الجسور الخزفية بمهارة عالية ووفقا لأعلى المقاييس من قبل مختبر الأسنان

 وتكون النتيجة جسر خزفي جميل ومتين بحيث يدوم لأطول فترة ممكنة وذو مظهر يتناسب وسنك الطبيعية. وكل ذلك في مدة لا تتجاوز جلستين على مدى ثلاثة أسابيع.

ما هي المواد المستخدمة في الجسور الخزفية الخالية من المعدن؟

السطح الداخلي للجسور الخزفية خالية من المعدن ومصنعة من الزركونيا وهي واحدة من أكثر المواد تقدما من الناحية التكنولوجية متوفرة حاليا. ويتم تشكيل الزركونيا بالشكل الصحيح بواسطة ماكينة متطورة للغاية يستخدم في تشغليها الكومبيوتر . ولأنها خالية من المعدن فإن جسور الزركونيا لا يوجد بها ذلك الخط الأسود أو الفضي الذي يوجد عادة بالقرب من اللثة وليس هنالك أى مخاطر من حدوث حساسية تجاه المعدن.