facebook bgtwitter bginstgram instgram

Copyright@2016 AlTabeeb Clinic
Designed & Developed by Giga soft

Fresh breath

يدرك مركز الطبيب مدى أهمية أن يكون لديك نفس طيب ورائحة فم ذكية. ومع إن غسيل الفم بمطهر أو إستعمال نعناع قد يبد حلا مناسبا لتجاوز رائحة الفم الكريهة فإن تلك الأساليب قد تكون غطاءا محتملا لحالات أخطر أو أكثر تعقيدا.

وبإمكاننا مساعدتك على تحسين رائحة فمك وإبعاد الحرج الذي تسببه رائحة الفم الكريهة. فمن خلال برنامج العلاج الذي نضعه لك ستحصل على نفس صحي ورائحة فم طيبة تشعرك بالثقة اثناء وجودك وسط أى جمع من الناس.

وقد ساعدنا الآلاف من المرضى على مر السنين في التخلص من مشكلة رائحة الفم الكريهة من خلال خطط تناسب احتياجات كل مريض.

من المعروف أن هنالك أسباب متعددة وراء رائحة الفم الكريهة. لذلك يشمل التحليل الذي نجريه العادات الغذائية والأدوية التي يتم تناولها والمشاكل الصحية (مثال: إلتهاب الجيوب الأنفية , إلتهابات الشعب الهوائية) جفاف الفم وبعض العادات مثل التدخين. كما سنساعدكم في معالجة أى مشاكل تتعلق بصحة فمكم قد تكون السبب وراء صدور رائحة كريهة.

ويشمل تحليلنا الهادف لمعرفة أسباب رائحة الفم الكريهة فحص البكتريا ودرجة التكلس والإصفرار بالفم وأمراض اللثة ومعالجة الدمامل (الخراج) فضلا عن التحقق من صحة اللسان وعما إذا كانت توجد مشكلة في تركيبات الأسنان (الحشوات , الفنير , التيجان و التركيبات الصناعية أو طقم الأسنان).

وبعد الإنتهاء من تحليل ومعرفة كافة الأسباب وراء صدور الرائحة الكريهة من فمك , ستعمد عيادة الطبيب إلى وضع برنامج فريد خاص بك. وتصمم خطة علاج لرائحة الفم الكريهمة بشكل خاص بغرض معرفة السبب والمصدر الفعلي لها وقد تشمل الخطة إجراء علاج محدد أو توفير منتجات متخصصة لمعالجة المشكلة بدون الحاجة لأن تلجأ لإستخدام أشياء تغطي فقط على المشكلة ولا تحلها من جذورها.