facebook bgtwitter bginstgram instgram

Copyright@2016 AlTabeeb Clinic
Designed & Developed by Giga soft

Bridges2

إذا كان لديك واحدة أو أكثر من الأسنان المفقودة وتحتاج لإستبدالها باخرى جديدة تركب بشكل دائم في مكانها فإن الجسر الخزفي قد يكون الحل الأمثل بالنسبة لك.

وسوف يحدد اطباء  مركز الطبيب عما إذا كان الجسر الخزفي مناسب لك أم لا من خلال القيام بعملية تقييم شاملة ومفصلة .

ويمكن لجسور الأسنان الخزفية أن تحسن بشكل كبير شكل إبتسامتك أو مساعدتك في مضغ الطعام بكل سهولة ويسر. ذلك أن الجسر الخزفي مناسب لإستبدال اى سن امامية كانت ام خلفية. وعادة ما يدوم الجسر الخزفي لعشرات السنين إذا ما تمت العناية به وجرى الإهتمام بصحة الفم بالشكل المطلوب.

في ظل وجود أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا , يبدو أن جسر الأسنان الخزفي يدوم مدى الحياة أليس كذلك!

إذا كيف يتم تركيب الجسر الخزفي؟

بعد التشاور مع طبيب الأسنان المختص لدينا يتم عمل التحضيرات  و القياسات  لإختيار وصناعة الجسر الخزفي المناسب لكي يتم تثبيته في موضعه بدقة. ويتم تصنيع الجسور الخزفية بمهارة عالية ووفقا أعلى المقاييس من قبل مختبر الأسنان التابع لنا . وتكون النتيجة جسر خزفي جميل ومتين بحيث يدوم لأطول فترة ممكنة وذو مظهر يتناسب وسنك الطبيعية. ويمكن إكمال الجسر الخزفي في مدة لا تتجاوز جلستين على مدى ثلاثة أسابيع.

ما هي المواد المستخدمة في الجسور الخزفية الخالية من المعدن؟

السطح الداخلي للجسور الخزفية خالية من المعدن ومصنعة من الزركونيا وهي واحدة من أكثر المواد تقدما من الناحية التكنولوجية متوفرة حاليا. ويتم تشكيل الزكرونيا بالشكل الصحيح بواسطة ماكينة متطورة للغاية يستخدم في تشغليها الكومبيوتر . ولأنها خالية من المعدن فإن جسور الزكرونا لا يوجد بها ذلك الخط الأسود أو الفضي الذي يوجد عادة بالقرب من اللثة وليس هنالك أى مخاطر من حدوث حساسية تجاه المعدن. والزكرونيا هي واحدة من أقوى المواد الخزفية وتستخدم داخل الجسور الخزفية لإعطاء إبتسامتك مظهر جميل ودائم.